الجمعة  26 نيسان 2024

أجندة الفعاليات الثقافية لهذا الأسبوع

2023-05-21 01:55:03 PM
أجندة الفعاليات الثقافية لهذا الأسبوع
تعبيرية

تدوين- يحدث الآن

فيما يلي أبرز الفعاليات الثقافية لهذا الأسبوع:

ندوة بعنوان: "نحو صياغة سردية تاريخية للنكبة: إشكاليات وتحديات" للمؤرخ البروفيسور مصطفى كبها يقدمها البروفيسور ضرار عليان يوم الاثنين 22 أيار 2023 الساعة الخامسة مساءً في قاعة الجليل بمتحف محمود درويش.

عرض مسرحية "ألاقي زيك فين يا علي؟" للفنانة رائدة طه، في المسرح البلدي- دار بلدية رام الله، وذلك يوم الاثنين 22 أيار الساعة السابعة مساءً.

حفل موسيقي بعنوان: "رحلة موسيقى من أوروبا والمشرق"، لعازفة البيانو الإيطالية أنغريد كاربوني في قاعة الشارقة بالمعهد الوطني للموسيقى في رام الله، يوم الثلاثاء 23 أيار 2023. يتضمن البرنامج الموسيقي مقطوعات لكل من روجييرو ليونكافالو ودومينيكو سكارلاتي

ندوة بعنوان "تاريخ الفن الفلسطيني ودوره في المجتمع"، للقيمة والمؤرخة والناقدة الفنية رلى خوري، تعقدها مؤسسة التعاون، ضمن حوارات التعاون يوم الأربعاء 24 أيار الساعة السادسة مساءً.

أمسية لعرض بعنوان: "ع راس الجبل" وهو العرض الأخير في سلسلة عروض العتبة-   Gradus لهذا الموسم، التي تركز على صناعة الموسيقى الجديدة، وتجمع الأمسية كل من مايا الخالدي، روبن برلتون، طارق عبوشي، دينا الشلة، سارونا، وماكي مكٌوك، يوم السبت 27 أيار 2023 في بلدية رام الله.