الجمعة  03 أيار 2024

فرقة رولينغ ستونز تعود بعد غياب بإحياء ذكرى واتس

2023-09-12 08:14:31 AM
فرقة رولينغ ستونز تعود بعد غياب بإحياء ذكرى واتس

تدوين- يحدث الآن

أحيا أعضاء فرقة رولينغ ستونز ذكرى عازف الدرامز الراحل تشارلي واتس أثناء إطلاق ألبومهم الجديد هاكني دايموندز.

كما أعلن أعضاء الفرقة المخضرمون عن أول أغنية منفردة من الألبوم وهي أغنية (غاضب) "Angry"، إلى جانب فيلم موسيقي قصير مصاحب للأغنية من بطولة سيدني سويني.

واستضافت الفرقة المعروفة أيضاً باسم ذا ستونز، التي تضم ميك جاغر، 80 سنة، وكيث ريتشاردز، 79 سنة، وروني وود، 76 سنة، فعالية خاصة بالألبوم في هاكني إمباير في شرق لندن يوم الأربعاء.

على خشبة المسرح، أجرت الفرقة صاحبة أغنية (لونها بالأسود) "باينت إت بلاك" الشهيرة مقابلة مع مقدم البرامج الحوارية الأميركي جيمي فالون تناول الألبوم الجديد ولماذا استغرق الأمر 18 عاماً لإصدار ألبوم جديد من الأغاني الأصلية.

قال جاغر مازحاً إن أعضاء الفرقة كانوا مشغولين "بأشياء أخرى"، مضيفاً "ربما كنا كسالى بعض الشيء، بالتالي قلنا، "دعونا نضع موعداً نهائياً". "أجرينا هذه المحادثة وقلنا: "دعونا نسجل الألبوم في عيد الميلاد وننهئه بحلول عيد الحب".

ومع ذلك، قال جاغر إن الفرقة فخورة للغاية بالألبوم. وأضاف "لا أريد أن أبدو مغروراً، لكننا لم نكن لنصدر هذا الألبوم لو لم نحبه حقاً".

"قلنا إننا يجب أن نطلق ألبوماً يجعلنا نحب أنفسنا بالفعل، ونحن في غاية السعادة بذلك، لا نشعر بثقة مفرطة في شأنه، لكننا نأمل أن يعجبكم جميعاً".

وفي حديثه عن غياب زميله المؤسس لشركة ستونز واتس، الذي توفي في عام 2021، قال ريتشاردز: "منذ رحيل تشارلي، أصبح الأمر مختلفاً – إنه رابعنا ونحن نفتقده، بالتأكيد نشعر بوطأة غيابه على نحو لا يصدق".

وكانت الفرقة أعلنت بصورة مموهة عن إطلاق هذا العمل في أغسطس/ آب الفائت، عبر إعلان غامض نُشر في صحيفة يومية محلية تدعى "هاكني غازيت" Hackney Gazette.

سيضم ألبوم هاكني دايموندز أغنيتين يعزف فيها واتس على الدرامز هما "Live By The Sword" و"Mess It Up"، تأتيان على التوالي بعد منتصف الألبوم.

وسجلت المجموعة في الأصل 23 أغنية للألبوم، ولكن العدد خفض إلى 12 أغنية نهائية. كما عرضت على المعجبين نظرة أولى على الفيديو الموسيقي لأغنية (غاضب) "Angry"، الذي تؤدي بطولته سويني، الممثلة في فيلم يوفوريا. وكانت الفتاة البالغة من العمر 25 سنة حاضرة في الفعالية مع والدتها.

يمكن الاطلاع على قائمة الأغنيات كاملة أدناه:

1. "Angry"(غاضب)

2. "Get Close"(اقترب)

3. "Depending On You"(يتوقف الأمر عليك)

4. "Bite My Head Off"(أفحمني)

5. "Whole Wide World"(العالم بأسره)

6. "Dreamy Skies"(سماوات حالمة)

7. "Mess It Up"(خربها)

8. "Live By The Sword"(كما تدين تدان)

9. "Driving Me Too Hard"(تضغط عليّ بشدة)

10. "Tell Me Straight "(أخبرني بصدق)

11. "Sweet Sound Of Heaven" (بمشاركة ليدي غاغا)"صوت الجنة العذب"

12. "Rolling Stone Blues"رولينغ ستون بلوز